recent
أخبار ساخنة

أفضل ماسكات الجيلاتين للوجه

إيجي تريند
الصفحة الرئيسية

أفضل ماسكات الجيلاتين للوجه




أفضل ماسكات الجيلاتين للوجه التي تحتاجين إلى تجربتها افي المنزل


قد يكون الحفاظ على بشرتك نظيفة وصافية تحديًا حقيقيًا. في حين أنه من المهم أن تغسل وجهك في نهاية كل يوم ، فإن الغسيل نفسه لن يحفر في مسامك ويزيل جميع جزيئات الأوساخ الصغيرة العالقة بالداخل مما يؤدي إلى تهيج بشرتك ، مما يؤدي إلى تراكم الزيوت والبكتيريا.



لذلك ، ستحتاجين إلى قناع وجه جيد. تعتبر أقنعة الجيلاتين للوجه من بين أكثر أنواع أقنعة الوجه التي تصنعها بنفسك لأنها سهلة الصنع وسهلة التطبيق وسهلة الغسل. بشكل عام ، يقومون بعمل رائع في تنظيف وجهك. سنلقي نظرة فاحصة على أقنعة الوجه الجيلاتينية ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا معرفة ما يجعلها فعالة للغاية.


ما هي ماسكات الجيلاتين وفوائدها

قناع الجيلاتين للوجه عبارة عن مزيج من مسحوق الجيلاتين ومكونات أخرى تضعينها على وجهك أسبوعيًا أو كل أسبوعين. وظيفتها هي الاستيلاء على الملوثات المختبئة في مسامك وسحبها. يوفر قناع الجيلاتين للوجه طبقة كاملة من النظافة بالإضافة إلى مزايا أخرى بما في ذلك:


بشرة أكثر نعومة : تتمثل إحدى وظائف قناع الجيلاتين للوجه في تقشير بشرتك. بمجرد أن يتم تجريد وجهك من خلايا الجلد الميتة ، سيبدو شكله وملمسه أكثر نعومة.

جلد مشدود: تقشير جميع الأوساخ والسموم وخلايا الجلد الميتة من وجهك سيعيد تنشيط البشرة. ستكون الطبقة الأساسية التي تظهر في المقدمة أكثر ليونة وتشديدًا من الجلد المتسخ المترهل الذي تحل محله.

يساعد على منع حب الشباب: قناع للوجه من الجيلاتين يسحب الأوساخ والملوثات البيئية من مسامك. ولكن لا تقل أهمية عن حقيقة أنه يزيل المسام من الزيوت الزائدة والبكتيريا التي يمكن أن تسبب حب الشباب.

التخلص من الرؤوس السوداء : قليل من الأشياء تكون أكثر فعالية في إزالة الرؤوس السوداء من قناع الجيلاتين الجيد.

يعزز نمو الكولاجين: سيعزز قناع الوجه الجيلاتيني الجيد إنتاج الكولاجين في الطبقات الأساسية.


ما هو ماسك الجيلاتين للوجه؟



قناع الجيلاتين للوجه مخصص للحفر بعمق في المسام وإزالة الأوساخ والرؤوس السوداء والسموم.

هل يمكنك استخدام قناع الجيلاتين للاحمرار؟



يجب عدم استخدام قناع الجيلاتين للوجه للاحمرار. في الواقع ، إذا كنت تستخدم قناع الجيلاتين للوجه أكثر من مرة في الأسبوع ، فقد يسبب احمرارًا. "التهيج والالتهاب اللاحق الذي يمكن أن يحدث من خلال التقشير يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب." - الدكتورة إلما بارون - اخصائية جلدية


متى يجب استخدام ماسكات الجيلاتين للوجه وكيف تعمل؟



الفرضية الأساسية لقناع الجيلاتين للوجه هو وضع أشياء معينة على وجهك (القناع) وسحب أشياء أخرى (الرؤوس السوداء والأوساخ وما إلى ذلك) من الجلد. يجب عليك استخدام قناع الجيلاتين للوجه مرة كل أسبوع أو أسبوعين لتنظيف بشرتك من الأوساخ والسموم العميقة التي لا يستطيع المنظف إزالتها.

إذا تركت هذه الأشياء داخل مسامك ، فسوف تسبب ضررًا دائمًا لها ومن المحتمل أن تؤدي إلى ظهور البثور أو حب الشباب أو أنواع أخرى من الشوائب.

يعمل ماسك الجيلاتين للوجه عن طريق الالتصاق بالجلد وتشكيل فراغ بين القناع والجلد ، فعند سحب القناع من الفراغ ، يمتص الأوساخ والزيوت والسموم البيئية وأي شيء آخر قد استقر في المسام.

تزيل إزالة القناع أيضًا أي خلايا جلد ميتة أو محتضرة من وجهك مما يسمح لطبقة جديدة وأكثر صحة من الجلد بالظهور في المقدمة. إذا كنت تهتم ببشرتك ، فلا تنتظر حتى تواجه مشكلة في استخدام قناع الجيلاتين للوجه. بدلاً من ذلك ، يجب أن تدمجيه في روتينك المعتاد للعناية بالبشرة.


كم مرة يمكنك عمل ماسك الجيلاتين للوجه؟


يمكنك عمل ماسك للوجه من الجيلاتين مرة واحدة في الأسبوع - بعد الآن وستتعرض لتهيج بشرتك.

أفضل ٧ ماسكات للوجه جيلاتين يمكنك تجربتها



دعونا نلقي نظرة على أفضل ٧ أقنعة للوجه من الجيلاتين يمكنك تجربتها في المنزل.



ماسك الحليب والجيلاتين



هذا النوع من الأقنعة مصمم خصيصًا للوصول إلى المسام وإزالة الرؤوس السوداء. يستغرق صنع القناع بضع دقائق فقط ويتطلب مكونين فقط ، مسحوق الجيلاتين والحليب. إليك كيف تفعل ذلك.

ضعي ١ ملعقة صغيرة من مسحوق الجيلاتين و١ ١/٢ ملعقة صغيرة من الحليب في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف ، اخلطيهم جيدًا ، سخنيهم لمدة ١٠ ثوانٍ على وسط ، ثم اتركيه يبرد قليلًا إذا لزم الأمر ، ثم ضعيه في مكانه لمدة ٣٠ دقيقة ثم أزل باستخدام الماء الفاتر


ماسك الزبادي والجيلاتين



قناع الجيلاتين للوجه الزبادي هو عنصر شهير للعناية بالبشرة يتم استخدامه على النحو الأمثل هنا. هذا شفاء ويعمل كقناع منظف يمتزج في حوالي ٣ دقائق ولا يتطلب سوى الجيلاتين والزبادي والدقيق. إليك كيف تفعل ذلك.


ضعي ١ ملعقة صغيرة من مسحوق الجيلاتين و ١ من الزبادي في وعاء واخلطيهم برفق ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الدقيق واخلطيهم حتى تحصلي على عجينة ناعمة ، ضعيها بالتساوي على وجهك واتركيها لمدة ٢٠ دقيقة اغسليها باستخدام الماء الفاتر


ماسك الماء والجيلاتين



هذا هو قناع الوجه البسيط المطلق لأي شخص يعاني من جفاف الجلد. لا توجد مكونات سرية هنا ، فقط الجيلاتين والماء. يستغرق صنعه حوالي ٣ دقائق.

ضعي ١ ملعقة صغيرة من الجيلاتين في وعاء أضيفي القليل من الماء الدافئ واخلطي حتى يصبح كثيفًا ضعيه في الميكرو

الميكروويف لمدة ١٠ ثوان أزلها وتأكد من مزجها جيدًا.ضع بالتساوي واتركه في مكانه لمدة ٣٠ دقيقة استخدم الماء الدافئ للإزالة


صودا الخبز ماسك الجيلاتين



يقوم هذا القناع البسيط بعمل ممتاز لإزالة الرؤوس السوداء. كل ما هو مطلوب لصنعه هو القليل من مسحوق الخبز ومسحوق الجيلاتين وبعض عصير الليمون. إليك كيف تصنعها.

ضعي ملعقتين صغيرتين من الجيلاتين و ٢ ملاعق صغيرة من صودا الخبز في وعاء اخلطيهم جيدًا ثم أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون اخلطيهم جيدًا ثم ضعيهم في الميكروويف على درجة حرارة عالية لمدة ٥ ثوانٍ ضعيه على الوجه عندما يبرد واتركيهم لمدة ٣٠ دقيقة ثم اشطفيهم بالماء الفاتر ماء


ماسك الليمون والجيلاتين



لصنع هذا القناع ، كل ما تحتاجه هو القليل من مسحوق الجيلاتين وعصير الليمون والماء. إنه رائع لتنظيف وشد الجلد. إليك كيف تصنعها:


امزجي ١ ملعقة صغيرة من الجيلاتين و ١ملعقة صغيرة من الليمون في وعاء ، أضيفي ١/٢ إلى ١ ملعقة صغيرة من الماء واخلطي حتى تحصلي على عجينة ضعيه بالتساوي على الوجه واتركييه لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسليه بالماء بدرجة حرارة الغرفة


ماسك العسل والجيلاتين



ربما يكون قناع الوجه الأكثر فخامة في قائمتنا هذا يتطلب مسحوق الجيلاتين والعسل وقليل من زيت الزيتون. عند الانتهاء ، ستشعر بشرتك بالنعومة واللمعان. إليك كيف تصنعها:


امزجي ١ ملعقة صغيرة من مسحوق الجيلاتين في وعاء مع قليل من الماء الدافئ اخلطيها جيدًا ثم أضيفي ١ ملعقة صغيرة من العسل و ١ ملعقة صغيرة من زيت الزيتون بينما لا يزال الخليط دافئًا ، ضعيه على وجهك واتركيها لمدة ٣٠ دقيقة ثم أخرجيها باستخدام الماء الفاتر


بياض البيض وماسك الجيلاتين



قناع وجه آخر بسيط للغاية ، بياض البيض وقناع الجيلاتين يغذي البشرة بالعناصر الغذائية الحيوية. كل ما تحتاجه لصنعه هو مسحوق الجيلاتين وبياض البيض. إليك كيف تفعل ذلك:


ضعي ٢ ملعقة صغيرة من الجيلاتين في وعاء وسخنيه في الميكروويف لمدة ٥ ثوان ، اخفقي بياض بيضة في وعاء منفصل ثم أضيفيها إلى الجيلاتين الدافئ اخلطيها جيدًا ثم ضعيها واتركيها في مكانها لمدة ٢٠ دقيقة ثم أخرجيها بالماء الفاتر.

نصائح أخيرة


لماذا يجب عليك إضافة ماسكات الجيلاتين للوجه في روتينك الحالي للعناية بالبشرة.


إذا كنت مهتما ببشرة صحية ونابضة بالحياة وخالية من الشوائب وناعمة كالحرير ، يجب أن تفكرين في جعل أقنعة الجيلاتين للوجه جزءًا منتظمًا من روتين العناية بالبشرة.

سيساعد تطبيق قناع الجيلاتين للوجه مرة كل أسبوع أو أسبوعين على تجنب عدد لا يحصى من المشاكل المحتملة بما في ذلك حب الشباب والبثور والبشرة الدهنية وغير ذلك.


سيساعد أيضًا في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفي بعض الحالات يمنع ظهور الخطوط. "الأقنعة أداة رائعة في ترسانة الجمال."

الدكتورة مارني نوسباوم ، أستاذة الأمراض الجلدية ، إن ماسك الجيلاتين للوجه ليس مجرد رفاهية للعناية بالبشرة ، إنه ضرورة مطلقة إذا كنت تقدرين بشرتك وترغبين دائمًا في أن تبدو أفضل ما لديك.


ترجمة : أميرة حافظ
google-playkhamsatmostaqltradent